الأستاذمحمد مصيلحى يرأس جلسة الإجراءات الخاصة بتشكيل مجلس الإدارةالجديد 2024-2028 ويتبعه بأولى الاجتماعات بمقر الغرفة

نظرآلصدور قرار معالي وزير النقل الفريق كامل الوزير القرار رقم 310 لسنة2024 بشأن تشكيل مجلس إدارة غرفة ملاحة الاسكندرية لدورته الجديدة (2024ــ2028). فأنه يرجي التكرم بالعلم أن الأستاذمحمد مصيلحى ــ رئيس مجلس إدارة غرفة ملاحة الاسكندرية قام بعقد جلسة الإجراءات الخاصة بتشكيل مجلس الإدارة وتبعه بالإجتماع الأول لمجلس الإدارة بمقر الغرفة وذلك يوم الاثنين الموافق 22يوليو2024 و بحضور جميع أعضاء المجلس الجديد عن الفترة(2024-2028) علي النحو التالي:

الأستاذمحمد مصيلحي رئيس مجلس الإدارة ،المهندس مروان السماك نائب رئيس مجلس الإدارة
الأستاذ وليد بدر عضو ، المهندس كريم سلامه عضو ،المهندس مدحت القاضي عضو
الأستاذ طارق فهمي عضو ،المهندس خالد بيومي عضو، السيدةراندا فاروق عبد الله عضو ــ من ذوى الخبرة
المهندس أحمد العقاد عضو ــ من ذوى الخبرة ،المهندس محمد خليل عضو ــ عن شعبة النقل البحرى بالغرفة التجارية، الأستاذ أحمد صقر عضو ــ عن الأتحاد العام للغرفة التجارية ،الدكتور عادل الدسوقي عضو ــ مدير عام النقل البحري -قطاع النقل البحري، اللواء بحري ا.ح هشام صفوت عضو ــ نائب رئيس هيئة ميناء الاسكندرية، اللواء بحري ا.ح محمد فاروق عبد الرحمن السماحي عضو ــ نائب رئيس الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية كما شارك الاستاذمحمود بلال من مكتب الديب -المستشار القانوني للغرفة،وقد أسفر الاجتماع عن الأتي:
اختيار الأستاذ/ وليد بدر ــ أمين عام والمهندس/ كريم سلامه ــ أمين صندوق.

كما تم تشكيل المكتب التنفيذى برئاسة المهندس/ مروان السماك نائب رئيس مجلس الادارة
وعضوية كلاً من (الأستاذوليد بدر الأمين العام ــ المهندس كريم سلامه امين الصندوق ــ المهندس مدحت القاضي و المهندس خالد بيومي أعضاء مجلس الإدارة ). كما ناقش الأستاذ محمد مصيلحي مع السادة الحضور إستمرارية العمل مع السادة مكتب الديب للمحاماه كمستشار قانوني للغرفة وأثنى الجميع بمهارة الأستاذ هشام الديب وتقديمه الإستشارات القانونية وبمزاولته هذه الخدمة للغرفة منذ نشأتها دون مقابل متوجهين لسيادته بخالص الشكر والتقدير.
وأيضاً إستمرارية العمل مع السادة مكتب مصطفى شوقى وشركاه كمحاسب قانوني للغرفة وأثنى الجميع عليه وتم الإتفاق على إعادة تشكيل اللجان وذلك بالتنسيق مع المكتب التنفيذي علي أن يتم عرضه على المجلس في اجتماعه القادم ، وأوصى الأستاذمحمد مصيلحي على أهمية اللجان بصفة خاصة حيث تعد المحور الرئيسي لعمل الغرفة لما تحتويه من عرض مشاكل للأعضاء والعمل على حلها.

ونحن إذ ننتهز هذه الفرصة فيطيب لنا أن نتقدم بالشكر والتقدير إلي معالى الفريق وزير النقل، السيد اللواء رئيس قطاع النقل البحرى والسيد اللواء رئيس هيئة ميناء الإسكندرية و السيد اللواء رئيس هيئة السلامة البحرية لما قدموه من كافة أشكال الدعم والتعاون للغرفة وأعضائها خلال الفترة السابقة.
ويؤكد الأستاذمحمد مصيلحي أن تجديد الثقة به كرئيس للدورة الثالثة على التوالى يضع على عاتقه مسئولية العمل على إستكمال ما بدأته الغرفة من ملفات لتحسين السوق الملاحى وإنه ليضم صوته إلى مجلس الإدارة ويشكرالسادة أعضاء الجمعية العمومية بإخلاص بقدر ما إحتوته هذه الثقة من آثر فى نفوسنا الذى تعد سابقة مشرفة للمجتمع الملاحى الذى أقرب ما يسمى بمجتمع أسرى. داعين الله أن يعيننا ويوفقنا فى هذه المهمة وأن يحفظ بلادنا